أجمل 10 مطربات عربيات حسب تصنيف موقع ووندرز ليست الامريكي (الجزء الثاني)

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الأربعاء، 26 أغسطس 2020

أجمل 10 مطربات عربيات حسب تصنيف موقع ووندرز ليست الامريكي (الجزء الثاني)

 فنانات جميلات كلنا نعرفهم ونحبهم. ولكن الجديد هنا أن نعرف ان فنانينا المحببين نالو إعجاب وإهتمام كبرى المواقع العالمية .
نحن فى عجائب حول العالم نترجم لكم التقرير بالصور التي نشرها موقع ووندرس ليست

هذا الجزء الثاني من الموضوع

 

5. سميرة سعيد


 سميرة سعيد بلا شك واحدة من أجمل المطربات العربيات في كل العصور. المغني المغربي البالغ من العمر 62 عامًا يصنف هذه القائمة في المركز الخامس. تعيش في مصر وتحمل الجنسية المصرية. ولدت في الرباط ، وتعتبر من أقدم الفنانين العرب الذين لا يزالون حتى يومنا هذا. بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت في العاشرة من عمرها فقط ، حيث شاركت في برنامج للمواهب على التلفزيون المغربي ، وغنت لأم كلثوم ولفتت الانتباه إلى طاقتها الصوتية. في سن العاشرة أطلقت أغنيتها الأولى "يا إلهي" التي قدمها لها عبد النبي الجراري أثناء مشاركتها في برنامج المواهب.

كما غنت هذه الأغنية بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمل. ثم قامت سميرة بتسجيل أغنية "سبحان الله" من كلمات عبد السلام عامر والتي غناها بعد ذلك الفنان عبد الهادي في الخياطة. ثم شاركت في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات. المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء ، وعرضت في المسلسل مجموعة من الأعمال مثل "قيس وليلى" و "اشتكينا لأحبائنا" و "قل مليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "فن". ومجالس الأدب "الذي عرض في بداية عام 1969.

 ٤. بلقيس أحمد فتحي

بلقيس مغنية يمنية بارزة في الإمارات. الجمال البالغ من العمر 31 عامًا تحمل أيضًا الجنسية الإماراتية. بلقيس هي ابنة الفنان اليمني أحمد فتحي. بدأت تحب الغناء منذ طفولتها. وكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت صغيرة جدًا. اكتشاف موهبتها ووالديها الذين شجعوها على ممارسة العمل الغنائي وخاصة والدها الذي شجعها منذ هذا العصر. احتلت المرتبة الرابعة في قائمتنا لأجمل المطربات العربيات.

3. سيرين عبدالنور

ولدت سيرين في العبادية قرب بيروت عام 1977 لعائلة مسيحية. على الرغم من أنها تبلغ من العمر 43 عامًا لكنها تبدو مثيرة كما كانت في الثلاثينيات. درست في مدرسة Saint-Courrier ، ثم التحقت بمعهد محاسبة. بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء. سيرين عبد النور مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية. اشتهرت المطربة سيرين في العالم العربي بعد أن أصدرت ألبومها "ليلة واحدة من ليالي" عام 2004. بينما كان دخولها في عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.


2. هيفاء وهبي

احتلت هذه الفنانة والممثلة اللبنانية المرتبة الثانية بين أجمل المطربات العربيات. كما أنها تتصدر ترتيب النساء المسلمات الجميلات وكذلك النساء الشرق أوسطيات الأكثر شهرة. في قائمة أجمل 50 شخصًا لمجلة People Magazine ، احتلت وهبي الصدارة عدة مرات. على الرغم من أنها تبلغ من العمر 48 عامًا الآن ، لكنها تبدو رائعة كما كانت في الثلاثينيات من عمرها.

١. سلمى رشيد

سلمى رشيد تتصدر قائمة أجمل المطربات العربيات. فنان مغربي ولد في 13 يونيو 1994 بالدار البيضاء. كانت طالبة جامعية في شعبة الاقتصاد وغيرت وجهتها إلى الإعلام لقربها من مجالها الفني ولتحقيق رغبة خفية في نفسها منذ الصغر. أطلق عليها المعجبون اسم "سندريلا" و "سلطانة". بالإضافة إلى ذلك ، يشار إليها باسم أم كلثوم من بين مصادر إلهامها الرئيسية.

نحيط علم سيادتكم ان هذا الترتيب تم بمعرفة وذوق الموقع الامريكي ووندرز ليست وليس برؤية موقع عجائب حول العالم

لمشاهدة الجزء الاول من الموضوع أضغط هنا


 

 

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف