أجمل 10 مطربات عربيات حسب تصنيف موقع ووندرز ليست الامريكي (الجزء الاول)

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الأربعاء، 26 أغسطس 2020

أجمل 10 مطربات عربيات حسب تصنيف موقع ووندرز ليست الامريكي (الجزء الاول)

فنانات جميلات كلنا نعرفهم ونحبهم. ولكن الجديد هنا أن نعرف ان فنانينا المحببين نالو اعجاب واهتمام كبرى المواقع العالمية .
نحن فى عجائب حول العالم نترجم لكم التقرير بالصور التي نشرها موقع ووندرس ليست

 ١٠. أماني سويسي



المتسابقة السابقة في برنامج ستار أكاديمي ، أماني السويسري هي واحدة من أجمل المطربات العربيات. ولدت أماني السويسي في 11 أبريل 1983 في صفاقس. هذا النجم التونسي اللطيف يحتل المركز العاشر في قائمتنا.

شاركت أماني سويسري في الموسم الثاني من برنامج المواهب ستار أكاديمي عام 2004. كانت من الطالبات المؤهلين للعروض النهائية وتم اختيارها مرتين خلال الموسم. لكنها لم تكن محظوظة بما فيه الكفاية في المراحل النهائية ، حيث حصلت على 48٪ من الأصوات مقارنة بمنافسها السعودي الفائز بالموسم هشام عبد الرحمن بنسبة 51٪.

9. نانسي عجرم

نانسي نبيل عجرم مغنية لبنانية. من مواليد 16 ايار 1983 في قرية سهلة بمحافظة جبل لبنان. لديها العديد من الجوائز البلاتينية وفازت أيضًا بثلاث جوائز موسيقية دولية. اشتهرت بأغانيها الموسيقية البلاتينية. غنت نانسي بشكل ثنائي مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني مشهورة على الصعيدين اللبناني والعربي ، مثل: "أحاربك آه" ، "يا سلام" ، "يا ونص" ، "يا ممتلئ الجسم ، يا دالا. "شخبة شخابيط" ، "بماذا تفكر". نالت أغنيتها "شعور جديد" استحسان الجماهير.

حققت نانسي نجاحًا كبيرًا من خلال ألبوماتها in 2004، وفي أوائل العقد الأول من القرن العشرين أبرمت صفقات إعلانية مع شركات مثل Coca-Cola و Damas Jewellery و Sony Ericsson.


8. ميريام فارس

ميريام فارس من مواليد 3 مايو 1983 ، مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية. شهرتها لا تنحصر بلبنان فقط بل من العالم العربي من الدرجة الأولى. وهي مشهورة بالعديد من الأغاني مثل "أنا والشوق" و "راحة راحتك" و "مكانه حيث" و "إيه ما يحدث" وغيرها ، خاصة الفيديوهات الموسيقية التي تحتوي على مشاهد خلابة.


7. شذى حسون

ولدت شذى أمجد الحسون في 3 مارس 1981 في الدار البيضاء ، المغرب. هي مغنية عراقية - مغربية اشتهرت بفوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي عام 2007. وتعتبر أول امرأة تفوز بالنسخة العربية من البرنامج. تعد شذى حسون حاليًا من أشهر المطربات في الوطن العربي. بالإضافة إلى ذلك ، تُعرف باسم "فتاة النهرين".


6. إبتسم تسقات  


 ابتسام تسكات (مواليد 3 أكتوبر 1992 فاس) مغنية مغربية شاركت في برنامج عرب أيدول الموسم الثاني ستار أكاديمي العربي الموسم العاشر ، أصدرت عدة أغان كان أولها "نادر مابجيت" ، وشاركت مؤخراً في فيلم مغربي اسمه "الو ابتسام" بطولة إلى جانب العديد من النجوم المغاربة.

 تابع معنا الجزء الثاني من المقالة اضغط هنا

 

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف