أغرب 14 منتج نسائي تشتريه النساء بكثرة ( الجزء الاول )

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الخميس، 27 أغسطس 2020

أغرب 14 منتج نسائي تشتريه النساء بكثرة ( الجزء الاول )

 


 تنفق المرأة خلال حياتها ما يقرب من 15000 دولار على الماكياج وحده ، لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي تنفق عليه النساء المال. وبعض هذه الأشياء تبدو ... حسنًا ، فقط انظر بنفسك.

نحن في عجائب حول العالم نحب النساء من جميع الأشكال والأحجام ، لكن لا يمكننا تجنب الحديث عن بعض عادات الإنفاق التي نجدها غريبة ، مثل المشتريات في هذه القائمة.


© EBbra

 

شيء يمكن أن ينقذ حياتك! تم اختراع هذا بواسطة الدكتورة إيلينا بودنار التي كانت في ذلك الوقت مؤسسة ورئيسة معهد أبحاث إدارة مخاطر الصدمات في شيكاغو. يتحول هذا حمالة الصدر الأنيق إلى أقنعة واقية من الغاز مع أنظمة حزام مستقلة. بعد 20 عامًا من الخبرة في البحث ، يجب أن تعرف الدكتورة بوندار ما الذي تتحدث عنه ... ربما يجب أن نحصل على واحدة؟
17 من المنتجات الغريبة التي تنفقها النساء في الواقع

© EBbra

 

15. Cuchini

© كوتشيني 
هذا الشيء البسيط سيمنع ظهور "خف الجمل"( الشق ) في أي نوع من أنواع الملابس الداخلية أو البنطلونات. لكن يمكنك فقط الحصول على ملابس بمقاسك لتجنب هذه المشكلة.



© Go-girl

هذا الأنبوب الصغير يسمح للمرأة بالتبول واقفًا. سنترك الأمر عند هذا الحد ، لكن علينا فقط أن نذكر أن الإصدار الأصلي قد تم بيعه حاليًا على موقع الويب الخاص بهم. موقع الويب الذي باع بالفعل أكثر من 5 ملايين من هؤلاء. تذهب يا فتاة!
https://go-girl.com/


13. شريط لاصق لرفع الثدي


يدعي هذا المنتج "الذي يتحدى الجاذبية" أنه يثبت الثدي من جميع الأحجام في مكانه. يزعمون أنهم "A Cleavage Make-Over in a Bottle" ويعدون بالحفاظ على ثدييك مرحة.

 https://www.aliexpress.com/item/4000937536955.html

12. واقيات الكعب


نعم ، لقد قرأتها بشكل صحيح. تم اختراعه ، في البداية ، كغطاء واقي بسيط للكعب ، وقد تطور هذا إلى اتجاه الموضة ويتيح لك بشكل أساسي اختيار الكثير من الأساليب لتحويل حذائك إلى.
© heelc

11. برازينج

© braZing

لكل من سئم من رؤية أحزمة صدرية بسيطة ، هناك شركة BraZing. يمكننا شرح أفضل ما يصنعونه كأغلفة لأحزمة حمالة الصدر. سؤالنا الوحيد - هل الأمر مختلف حقًا عن السابق؟

لمشاهدة الجزء الثاني من الموضوع أضغط هنا 


 

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف