حقيقة أغرب من الخيال : السباحة الحرة مع أسماك القرش والحيتان في المياه المفتوحة - السياحة الجديدة

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الأربعاء، 3 فبراير 2021

حقيقة أغرب من الخيال : السباحة الحرة مع أسماك القرش والحيتان في المياه المفتوحة - السياحة الجديدة

عجائب حول العالم

 هل تستمتع باستكشاف العالم تحت الماء؟ هل الكائنات البحرية مثل أسماك القرش تلهمك لا تخيفك؟ على الرغم من الطريقة التي يتم تصويرها بها في بعض الأحيان ، هناك بعض أنواع أسماك القرش التي لا تهتم حقًا بالبشر إلا إذا كانت جائعة أو مهددة. لذا إذا كنت ترغب حقًا في السباحة مع أسماك القرش ، فإليك 20 مكانًا حيث سيساعدك الخبراء الدوليون في تحقيق هذه الرغبة:
ناسو ، جزر البهاما


استمتع بالغوص تحت الماء وقل "مرحبًا" لأسماك القرش المرجانية في منطقة البحر الكاريبي. تبدأ لقاءاتك بمقدمة بسيطة عن منطقة تغذية أسماك القرش.

ستلاحظ كيف يصطاد سمكة قرش غير مأهولة في البراري تحت سطح البحر لمعرفة المزيد عن سلوكها. في الزيارة الثانية ، ستحصل على طعام سمك القرش ويسمح لك بإطعام سمكة قرش اليوم.


إذا غيرت رأيك ، وكنت تفضل المراقبة من مسافة بعيدة ، فسيكون لديك خيار السباحة بجوار سمكة القرش. سيقوم أحد المحترفين بعد ذلك بإطعام القرش من حاوية الطعم. انقر فوق زر التالي لرؤية التالي.
التالى

هنا ستحصل على عرض عن قرب للحيوانات المفترسة الشهيرة في القمة ، وتعلم كيفية التعرف على الذكور من الإناث ، والتعرف على الصور النمطية لأسماك القرش والمفاهيم الخاطئة الشائعة وحتى التعرف على سلوكها.

موظفو المحترفين الذين يعملون هنا على دراية جيدة بالديناميات البحرية وسوف يعدونك جيدًا. (بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك أيضًا الأمان النسبي للقفص الصلب ، بالطبع!)

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف