أحزمة العفة -هل تصدق؟ تباع حاليا بالمتاجر - تعرف على الاستخدامات الحديثة لاحزمة العفة

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

أحزمة العفة -هل تصدق؟ تباع حاليا بالمتاجر - تعرف على الاستخدامات الحديثة لاحزمة العفة



المقال الرئيسي: حزام العفة
اليوم ، تستخدم أحزمة العفة أحيانًا في العاب العلاقات في العلاقات التوافقية. إنها وسيلة لمرتديها للتخلي عن السيطرة على سلوكهم  إما من أجل اللعب الترفيهيه واللهو ، أو كطريقة طويلة الأجل لمنع الخيانة الزوجية أو الاستمناء. وهي تتراوح من الألعاب الجلدية أو البلاستيكية البسيطة التي تباع عادة من قبل متاجر البالغين إلى أجهزة فولاذية مقاومة للصدأ عالية الأمان مصنوعة من قبل عدد قليل من الشركات المتخصصة ، بما في ذلك My-Steel و Neosteel و Latowski في ألمانيا ، و Carrara Designs في بلجيكا. لقد زاد الإنترنت بشكل كبير من عدد الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة العفة ، من خلال جعل شراء جهاز العفة أسهل بكثير مع توفير وسيلة خاصة للثقافات الفرعية المخصصة لاستخدامها لتزدهر وتتواصل مع بعضها البعض.

على الرغم من الارتباط التاريخي لأ

حزمة العفة بالنساء ، إلا أن الطلب الشرائي على مستوى العالم لأحزمة العفة للذكور أعلى بكثير من طلب شراء أجهزة العفة النسائية. نتيجة لذلك ، يوفر سوق أجهزة العفة للذكور المزيد من الخيارات والتنوع مقارنة بما هو متاح لأجهزة العفة الأنثوية. من بين أجهزة العفة الذكورية ، تعد أجهزة "الديك والكرة" الأكثر شيوعًا ، تليها أجهزة نمط الحزام الكامل الأكثر أمانًا (حول الخصر).
تكرارات أخرى

في عام 1981 ، بينما كان عضو مجلس الشيوخ عن ولاية كاليفورنيا جون جي شميتز يقود جلسات الاستماع بشأن تحريم الإجهاض ، قدمت له غلوريا ألريد حزام العفة. ورد شميتز في بيان صحفي ، واصفا إياها بـ "المحامية البارعة". رفعته دعوى قضائية بتهمة التشهير ، وحصلت في النهاية على تسوية بمبلغ 20.000 دولار واعتذارًا.


في عام 1998 ، أدت أعمال الشغب العنصرية ضد الصينيين العرقيين في جاوة الغربية إلى إنتاج وبيع "الكورسيهات المضادة للاغتصاب". كانت هذه أحزمة من النوع الفلورنسي من البلاستيك المغطى بالجلد المقلد ، ومثبتة بقفل مركب. كان للأحزمة حزام المنشعب الصلب بدون ثقوب ، وكان الغرض منها هو الاستخدام القصير فقط.

في أبريل 2002 ، أكملت شركة Uwe Koetter Jewellers في كيب تاون ، جنوب إفريقيا ، وتسليم حزام العفة المرصع بالألماس واللؤلؤ والمصنوع من الذهب إلى عميل بريطاني. يقال إن الحزام كلف R160،000 وكان هدية زفاف من الزوج على عروسه لارتدائها في حفل زفافهم.

في 6 فبراير 2004 ، ذكرت صحيفة يو إس إيه توداي أنه في مطار أثينا باليونان ، أطلق حزام العفة الفولاذي للمرأة إنذارًا أمنيًا في جهاز الكشف عن المعادن. وأوضحت المرأة أن زوجها أجبرها على ارتداء الجهاز لمنع حدوث علاقة غرامية خارج نطاق الزواج بينما كانت في إجازة في اليونان. سُمح لها بمواصلة رحلتها إلى لندن بتفويض من الطيار. وقيل إن الحادث وقع قبل عيد الميلاد مباشرة في عام 2003.


في نوفمبر 2006 ، نُشرت صور لأحزمة العفة المصنوعة يدويًا من حديد لوسيو فالنتيني في الصحف بما في ذلك سيول تايمز ، وسي آر آي أونلاين. على الرغم من أن شركة MedioEvo التابعة لشركة Valentini تدعي أن تصميمات أحزمة العفة الخاصة بها تعود إلى العصور الوسطى على موقع الويب الخاص بها ، فقد أقر متحدث باسم الشركة بأنه لا يوجد دليل على استخدام مثل هذه الأجهزة بالفعل.

في عام 2007 ، أفادت اللجنة الآسيوية لحقوق الإنسان أن النساء أُجبرن على ارتداء أحزمة العفة في ولاية راجاستان الهندية.

في عام 2008 ، طُلب من المدلكات في باتو بإندونيسيا ارتداء أحزمة بقفل ومفتاح أثناء ساعات العمل لمنع الاعتداء





أجزاء المقالة 

1-  أحزمة العفة - كانت أحزمة العفة تستخدم في القرن الرابع عشر _ تعرف على اسباب أستخداماتها


 

2-  أحزمة العفة - الاستخدام التاريخي 


 

4-  أحزمة عفة للكلاب والحيوانات - لماذا ؟




إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف