أحزمة عفة للكلاب والحيوانات - لماذا ؟

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

أحزمة عفة للكلاب والحيوانات - لماذا ؟

 


في 8 فبراير 2010 ، ذكرت AOL News أن Dexter Blanch ، مربي الكلاب من لويزيانا ، قدم حزام العفة للكلاب ، يسمى PABS (نظام مكافحة تكاثر الحيوانات الأليفة). إنه مصنوع من مادة البولي بروبيلين ويستخدم نظام قفل بثمانية إبزيم ووسادة شبكية قابلة للغسل لمنع الجماع عند إناث الكلاب. علقت الدكتورة كاثلين ماكولينسكي ، مديرة التوعية البيطرية في ASPCA ، قائلة: "بالنسبة لغالبية الحيوانات ، يظل التعقيم والخصي الخيار الأكثر فائدة"

. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا بالنسبة للكلاب التي يتم مساعدتها من خلال عمليات الإنقاذ والمجتمعات الإنسانية ، إلا أن نادي American Kennel Club قام بعد ذلك بتغيير سياسته فيما يتعلق بتعقيم الأطفال أو الخصي. بعد البحث الذي نشرته جامعة كاليفورنيا في ديفيس ، يقول نادي American Kennel Club (AKC) الآن أن مالك كلاب السلالات الكبيرة سيكون لديه كلب أكثر صحة وعمرًا إذا انتظر صاحب الحيوانات الأليفة حتى يبلغ عمر الكلب المناسب قبل التعقيم أو الخصي.



في 19 سبتمبر 2012 ، ذكرت صحيفة China People's Daily أن رجلاً في الخمسينيات من عمره ، عارياً باستثناء حزام العفة محلي الصنع ، ظهر مع زوج من اللافتات في حديقة Changchun World Sculpture Park في مقاطعة جيلين في الصين ، بحثًا عن زوجة. وذكر أنه كان يرتدي حزام العفة يرمز إلى الإخلاص لزوجته المستقبلية. 


أجزاء المقالة 

1-  أحزمة العفة - كانت أحزمة العفة تستخدم في القرن الرابع عشر _ تعرف على اسباب أستخداماتها


 

2-  أحزمة العفة - الاستخدام التاريخي 


 

 3 - أحزمة العفة -هل تصدق؟ تباع حاليا بالمتاجر - تعرف على الاستخدامات الحديثة لاحزمة العفة


 




إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف