أحترسي من نوايا صديقتك المقربة - الجزء الثاني

مواضيع مفضلة

مقترح لك

السبت، 3 أكتوبر 2020

أحترسي من نوايا صديقتك المقربة - الجزء الثاني

 عجائب حول العالم أعددنا لكم هذا الموضوع المهم أن كنت لم تقرأ الجزء الاول

نصادف كل يوم بعض الأخبار حول علاقة زائفة خارج نطاق الزواج مع امرأة عزباء. ما إذا كانت هذه المرأة فتاة الأحلام أو ملكة بوليوود، لماذا تقوم هذه النساء الرائعات اللاتي يُمكن أن يحصلن على أي رجل أعزب بشكل غير متوقع، باختيار رجل أُخذَ مسبقًا.

وفقًا لدراسة حديثة، ما ينذر بالخطر في ذلك، أن حوالي 90% من النساء العازبات يُفضلن الرجال الذين في علاقة جدية بالفعل، مقارنة بــ 59% من النساء العازبات اللاتي يُفضلن الرجال العازبين.

10 أسباب لماذا تفضل النساء العازبات مواعدة الرجال المتزوجين

كانت لي صديقة محطمة عندما امسكت زوجها بالجرم المشهود مع صديقتها العزباء المقربة. ويبدو أنها كانت أكثر صدمة من حقيقة أن صديقتها المقربة، والذكية، والمستقلة، والشابة والجميلة، يُمكن أن تُحطم منزلها، عوضًا عن زوجها المذنب على حدًا سواء.

 فواصلت التساؤل عن «كيف يمكنها فعل ذلك؟» و«لماذا فعلت ذلك؟» على الرغم من استقرار الأمور لاحقًا بطريقة ما، وهذا جعلني أتساءل لماذا قد تختار امرأة عزباء، حسنة المظهر، مستقلة أن تكون على علاقة برجل متزوج؟

- هن فقط غيورات وعديمات الأخلاق

هناك بعض النساء العازبات اللواتي يشعرن بالغيرة من الحياة السعيدة لإمرأة أخرى. تصل هذه الغيرة في بعض الأحيان إلى حدًا تُصبح فيه هذه الغيرة غير أخلاقية وتبذل قصارى جهدها لتدمير سعادة الزوجين. إنهن نرجسيات، وفي بعض الأحيان هُن على استعداد لاستخدام الجنس كأداة لجذب الرجل المتزوج ومن ثم يمكنهن ابتزازه للحصول على ما يُردن.

- كثير من النساء لا تميل للعلاقات الطبيعية او السهلة 

في كثير من الاحيان تميل المرأة الى علاقة غريبة من نوعها مثل العلاقات الثلاثية فقد تحب أمرأة زوج صديقتها التى تحبها هي ايضا حيث ان كثير من الصداقات القوية يتطور الى تبادل ما تملكه الصديقة ومشاركتها فيها ونرى في كثير من الدول العربية يتشارك صديقتان في زوج هذا من الناحية الشرعية وبالرضى المتبادل أما ان كانت الزوجة لا تميل الى مشاركة زوجها مع اى احد فيجب ان تحترس من صديقتها المقربة فربما تفكر في التقرب لزوج صديقتها 

النتائج المحتملة للنساء العازبات اللاتي يواعدن رجالًا متزوجين

تعتمد نتيجة العلاقة بين امرأة عازبة ورجل متزوج على’النية’ فقط التي كانت لديهم عندما بدأوها.

1. في سعادة دائمة: إذا كانت المرأة العزباء والرجل المتزوج يحبان بعضهما بصدق، فإنهما سيجعلان زواجهما ينجح بغض النظر عن العقبات. قد يطلق الرجل المتزوج زوجته ويكون معكِ. نعم، سيكون الانفصال عن زوجته وأطفاله، إن وجد، تحديًا. ولكن يمكن أن يكون هناك مستقبل سعيد للجميع.

2. تُترك المرأة العزباء وحيدًا مرة أخرى: كل هذه الأسباب التي تجعل المرأة العزباء تقرر مواعدة رجل متزوج قد تأتي بنتائج عكسية إذا ما أرادت أن تكون جادة في العلاقة وهو غير مهتم. صدمات الواقع والميزات التي جذبتها نحو ذلك الرجل المتزوج مثل الالتزام والاستقرار تُصبح لا قيمة لها على الفور، في اللحظة التي يقرر أن يكون في هذه العلاقة. فإذا استطاع خداع زوجته، فيمكنه خداعها أيضًا. إذا قررت المرأة العزباء أن تطلب أي شيء إضافي سيستخدم الرجل المتزوج العبارة الأكثر ابتذالًا «كُنتِ تعرفين ما كُنتِ تدخلين فيه». فإذا تعرضت العلاقة للخطر قد تضطر المرأة إلى المرور ببعض التشهير الفاسد.

3. ندم الرجل المتزوج على العلاقة: تنتهي نزوة الرجل المتزوج في اللحظة التي تصبح فيها علاقته مع المرأة العزباء نسخة طبق الأصل من علاقته مع زوجته. فيبدأ الرجل المتزوج بالندم على هذه العلاقة، عندما تتلاشى الإثارة الجسدية والحميمية ومعرفة بعضهما البعض. يمكن أن يسوء الأمر برمته إذا بدأت المرأة العزباء أو أي طرف ثالث على دراية بهذه العلاقة بابتزاز الرجل المتزوج.

4. كل شيء ينتهي وديًا: هذه النتيجة الأكثر شيوعًا في العلاقة الغرامية بين المرأة العزباء والرجل المتزوج. وفي لحظة انتهاء نزوة العلاقة ولم يتبقى شيء آخر لاستكشافه، فعادةً ما تموت هذه العلاقة موتًا طبيعيًا. فيذهب كل منهما بطريق منفصل عن الآخر بدون أي ترقب لبعضهم البعض، أو التمسك بلحظاتهم سويًا.

مواعدة الرجل المتزوج في الواقع مثل اللعب بالنار؛ فأنتِ في وقت ما أو آخر تتجهين نحو حرق نفسك. حتى لو تمكنتِ من سرقة الرجل المتزوج، فسيكون عليكِ دفع الثمن غاليًا. لذلك فالأمر متروك لكِ لتقرري الصفقة التي تستعدين لإبرامها.

 رابط الجزء الاول

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف