محطة تلفزيونية في ألبانيا تقدم الاخبار بواسطة مذيعات بملابس مفتوحة

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

محطة تلفزيونية في ألبانيا تقدم الاخبار بواسطة مذيعات بملابس مفتوحة


تسعى محطة تلفزيونية خاصة جديدة في ألبانيا إلى جذب المشاهدين من خلال سياسة إعلامية غريبة، وهي اعتماد مذيعات بملابس مفتوحة لتقديم نشرات الأخبار.

وعمدت محطة “زيار تي في” التي يملكها عصمت دريشتي إلى بث نشرات أخبار تقدمها مذيعات ببزات مفتوحة، في ما تصفه المحطة بأنه “اقتراب من الحقيقة”.

ووفق وسائل إعلام أجنبية، قال مالك المحطة “في ألبانيا، إنه "حيث الأخبار يتلاعب بها المسؤولون السياسيون، يحتاج المشاهد إلى محطة تقدم له الأخبار كما هي، عازية”، مؤكدا أن مشاهدي محطته في ارتفاع مستمر.

وأكد دريشتي على أن ما تعرضه المحطة ليست بدوافع غير أخلاقية، وإنما هو “فعل رمزي” لتقديم الأخبار على حقيقتها، و”دعاية جيدة” أيضا.

وتقول المذيعة غريتا هوشاي البالغة 24 عاما “لقد عملت على مدى خمس سنوات في محطة محلية وبقيت غير معروفة.. أما اليوم فقد أصبحت نجمة في ألبانيا في ثلاثة أشهر فقط"، تضيف الوسائل ذاتها.

وحسب وسائل اعلام أجنبية، عبر المجتمع الألباني عن عدم رضاه عن شكل المذيعات ففي هذا البلد البالغ عدد سكانه ثلاثة ملايين معظمهم من المسلمين، لا ينظر المجتمع بعين الرضى إلى ما تقوم به المذيعات العاريات.

ولم يصدر عن المنظمات المعنية بحقوق المرأة أي تعليق على هذه القضية، أما الصحافيون الألبان فإن قلة منهم علقت على هذا الموضوع.

 

شاهد حقيقة الخبر وصورة أم التيتي

 

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف