سياج حمالات الصدر في نيوزيلاندا : قصة أغرب مزار سياحي في العالم

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

سياج حمالات الصدر في نيوزيلاندا : قصة أغرب مزار سياحي في العالم

الاماكن السياحية العالمية تجلب السياح ومعهم اموال للدخل القومي تستفيد كل دول العالم من السياحة ومن المزارات السياحية وتعمل على تنشيط السياحة فى أماكن قديمة او حديثة وتضع الدول ميزانيات لانشاء والترويج للمناطق السياحية ما عدا مزار سياحي واحد فى العالم تم أنشائة بالصدفة وبدون اي تخطيط من الحكومة او وزاؤة السياحة فى نيوزيلاندا بل ايضا كلفت الشرطة فى ازالة المزار السياحي عدة مرات دون جدوى فكل مرة يأتون الناس ويمارسون نفس العادة في نفس المكان 

عجائب حول العالم حصريا اعددنا لكم قصة وصور أغرب مزار سياحي في العالم 

 سياج حملات الصدر 

من الدانتيل الأبيض لطباعة الفهد. من 32A إلى 36DD الى جميع المقاسات والالوان. ستجد كل ذلك في سياج حمالة الصدر المثير للجدل في كاردورونا _ نيوزيلاندا Cardrona.

أين / ما هو؟

سياج حمالة الصدر هو معلم سياحي غريب الأطوار في وسط أوتاجو الذي يفتخر بماضي متقلب.

بدأت في حوالي عام 1999 ، عندما ظهرت أربع حمالات صدر في ظروف غامضة بين عشية وضحاها على سور على طول طريق وادي كاردرونا.

أثار الجاذبية الملونة الدهشة بين عدد قليل من السكان المحليين الخانقين ، لكن المارة بدأوا في إضافة ملابسهم الداخلية إلى السياج على الطريق الماضي.

لم يكتسب السياج سمعته السيئة إلا بعد أن بدأ لص مجهول في قطعها تحت ظل الليل. في كل مرة يتم قطعها ، تمت إضافة المزيد. استمرت لعبة tit for tat (عذر التورية غير المقصودة) ، مما جذب انتباه وسائل الإعلام ، ومن المفارقات إلى حد ما ، المزيد من حمالات الصدر.

أصبح السياج في النهاية ذائع الصيت ، وكان لا بد من نقله من الطريق السريع الرئيسي إلى مدخل ممر كيلي سبانز ورحلات ركوب الخيل وركوب الدراجات الرباعية لشون كولبورن "The Cardrona".

وقال سبانز: "كان يتسبب في مخاطر مرورية".

في الوقت الحاضر ، تزين مئات من حمالات الصدر الملونة من جميع الأشكال والأحجام السياج ، مما يوفر فرصة جيدة لالتقاط الصور على طول الطريق الخلاب.

لماذا تذهب؟

هناك العديد من نقاط المراقبة الجميلة على الطريق السياحي الشهير من كوينزتاون إلى واناكا وهذا مكان آخر يمكنك سحبه لالتقاط صورة 

تم تغيير اسم السياج سيئ السمعة إلى "Bradrona" في عام 2015 لجمع الأموال لسرطان الثدي وتم جمع 30 ألف دولار من قبل أشخاص تركوا التبرعات في صندوق في الموقع.

ظهرت أسوار مماثلة في جميع أنحاء البلاد مع إصدارات في Wairarapa و Tapawera و Nelson.


إذا كنت ترتدي أفضل حمالة صدر في اليوم الذي تزوره ، فيمكنك إرسالها إلى عنوان العمل الخاص بـ Spaans (2125 Cardrona Valley Road ، RD1 ، Wanaka 9381) وستكون سعيدًا بتعليقها من أجلك.

في الطريق / بالقرب من

يقع فندق Cardrona الشهير على الطريق مباشرةً وهو مكان جيد للتوقف لتناول الطعام. في فصل الشتاء ، إنه بار شهير بعد التزلج حيث تتجمع أرانب الثلج بعد يوم في الجبل لتناول نبيذ أو يومين.

تقع كوينزتاون على بعد أقل من ساعة وهي رحلة سهلة ورائعة إلى كاردرونا. استأجرنا سيارة من كوينزتاون وسافرنا إلى واناكا ، وتوقفنا في Arrowtown على طول الطريق.

تم العثور على الذهب لأول مرة في المدينة الصغيرة في عام 1862 وظل الوقت ثابتًا تقريبًا مع وجود متاجر ومقاهي مستقلة بجانب المباني المدرجة في قائمة التراث. لقد تعثرنا عبر متحف منطقة البحيرات الساحر الذي يحتوي على عرض كبير بشكل مخادع للعناصر التي تظهر كيف كانت الحياة في مدينة غولد فيلدز.

قد يعجبك ايضاً

 

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف