عندما لا يستطيع الزمن ان يهزمك النجمة الامريكية شير

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الأربعاء، 5 أغسطس 2020

عندما لا يستطيع الزمن ان يهزمك النجمة الامريكية شير



ممتع للغاية .... هل يعرف أي شخص هذه المرأة الرائعة .... حتى مع الجراحة التجميلية ... هي تكبر بشكل جيد ورشيق .... لقد نشأت وأنا أشاهد وأعجب بأسلوبها وموهبتها وحضورها المسرحي .... .أنا أعشق 




شير (/ ʃɛər / ؛ ولدت Cherilyn Sarkisian ؛ 20 مايو 1946) هي مغنية وممثلة وشخصية تلفزيونية أمريكية. يشار إليها عادة من قبل وسائل الإعلام باسم "إلهة البوب" ، [1] وقد وصفت بأنها تجسد استقلالية الإناث في صناعة يهيمن عليها الذكور. تشتهر شير بصوتها الغنائي المميز وعملها في العديد من مجالات الترفيه ، فضلاً عن تبني مجموعة متنوعة من الأساليب والمظاهر طوال حياتها المهنية التي استمرت ستة عقود.
اكتسبت شير شعبية في عام 1965 حيث بلغ نصف الثنائي الشعبي للزوج والزوجة Sonny & Cher بعد أغنيتهما "I Got You Babe" ذروته في المرتبة الأولى على قوائم الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. بحلول نهاية عام 1967 ، باعوا 40 مليون سجل في جميع أنحاء العالم وأصبحوا ، وفقًا لمجلة تايم ، ثنائي موسيقى الروك "it". [2] بدأت حياتها المهنية الفردية في وقت واحد ، حيث أطلقت في عام 1966 أغنيتها الأولى التي حازت على مليون بائع ، "Bang Bang (My Baby Shot Me Down)". أصبحت شخصية تلفزيونية في السبعينيات من خلال عروضها The Sonny & Cher Comedy Hour ، التي يشاهدها أكثر من 30 مليون مشاهد أسبوعيًا خلال فترة الثلاث سنوات ، و Cher. برزت كرائدة في الموضة من خلال ارتداء ملابس متقنة في برامجها التلفزيونية.

أثناء العمل على التلفزيون ، أنشأت شير نفسها كفنانة فردية مع US Billboard Hot 100 الفردي رقم واحد "Gypsys ، Tramps & Thieves" و "Half-Breed" و "Dark Lady". بعد طلاقها من Sonny Bono في عام 1975 ، بدأت في العودة بألبوم الديسكو Take Me Home (1979) وحصلت على 300000 دولار في الأسبوع مقابل إقامتها الموسيقية في 1979-1982 في لاس فيجاس.

في عام 1982 ، ظهرت شير لأول مرة في برودواي في مسرحية Come Back to the Five and Dime ، جيمي دين ، جيمي دين ، ولعبت دور البطولة في فيلمها التكيفي. وحصلت بعد ذلك على إشادة نقدية لأدائها في أفلام مثل Silkwood (1983) ، Mask (1985) ، The Witches of Eastwick (1987) ، و Moonstruck (1987) ، التي فازت بها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة. ثم أعادت إحياء مسيرتها الموسيقية من خلال تسجيل ألبومات شير (1987) ، و Heart of Stone (1989) ، و Love Hurts (1991) ، وكلها أسفرت عن أغانٍ فردية ناجحة مثل "I Found Someone" ، "إذا استطعت" استرجع الزمن "و" الحب والتفاهم ".

وصلت Cher إلى ذروة تجارية جديدة في عام 1998 مع ألبوم الرقص البوب ​​Believe ، الذي أصبح مسار العنوان الخاص به هو الأغنية الأكثر مبيعًا على الإطلاق لفنانة في المملكة المتحدة. يتميز بالاستخدام الرائد للضبط التلقائي لتشويه غناءها ، والمعروف باسم "تأثير شير". لها 2002-2005 دليل المعيشة: أصبحت جولة الوداع واحدة من أعلى جولات الحفلات الموسيقية ربحًا على الإطلاق ، حيث كسبت 250 مليون دولار. في عام 2008 ، وقعت صفقة بقيمة 180 مليون دولار لتتصدر الكولوسيوم في قصر قيصر في لاس فيغاس لمدة ثلاث سنوات. في عام 2018 ، عادت شير إلى الفيلم لأول دور لها على الشاشة منذ عام 2010 هزلي ، وبطولة في الفيلم الكوميدي الرومانسي الموسيقي ماما ميا! نحن نعيد الكرة مرة أخرى. مستوحى من الفيلم ، ظهر ألبوم Dancing Queen (2018) في المركز الثالث على Billboard 200 ، مرتبطًا بألبوم 2013 Closer to the Truth لألبوم Cher الأكثر شهرة في الولايات المتحدة.

بعد بيعه 100 مليون سجل حتى الآن ، يعد Cher أحد أفضل فناني الموسيقى مبيعًا في العالم. وتشمل إنجازاتها جائزة جرامي ، وجائزة إيمي ، وجائزة الأوسكار ، وثلاث جوائز غولدن غلوب ، وجائزة مهرجان كان السينمائي ، وجائزة أيقونة لوحة ، وجوائز من مركز كينيدي يكرم ومجلس مصممي الأزياء في أمريكا. إنها الفنانة الوحيدة حتى الآن التي حصلت على رقم واحد على لوحة بيلبورد في ستة عقود متتالية ، من الستينيات إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. خارج موسيقاها وتمثيلها ، تشتهر بآرائها السياسية ، ووجودها على وسائل التواصل الاجتماعي ، والمساعي الخيرية ، والنشاط الاجتماعي ، بما في ذلك حقوق المثليين وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز
 
Cher

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف