هل تعلمي ان الوزن ليس له علاقة بشكل الجسم ففي الصور تظهر سيداتان لهن نفس الوزن ولكن هناك اختلاف كبير في شكل وتقسيمة نحت أجسامهن

مواضيع مفضلة

مقترح لك

السبت، 8 أغسطس 2020

هل تعلمي ان الوزن ليس له علاقة بشكل الجسم ففي الصور تظهر سيداتان لهن نفس الوزن ولكن هناك اختلاف كبير في شكل وتقسيمة نحت أجسامهن

 

هل تعلم ان الوزن ليس له علاقة بشكل الجسم ففي الصور تظهر سيداتان يملكون نفس الوزن ولكن هناك اختلاف كبير في شكل وتقسيمة نحت الجسم





 هل تعلم ان الوزن ليس له علاقة بشكل الجسم ففي الصور تظهر سيداتان يملكون نفس الوزن ولكن هناك اختلاف كبير في شكل وتقسيمة نحت الجسم

 للحفاظ على جسمك في حالة جيدة ، عليك أن تأكل أقل وتتحرك أكثر. حتى الأطفال يعرفون ذلك. ولكن هناك تقنيات أخرى يمكن أن تساعدك على أن تصبح أنحف.

اليوم ، تدعوك برايت سايد للتعرف على أحدث التوصيات المقدمة من قبل خبراء التغذية وخبراء إنقاص الوزن. من تعرف؟ ربما هذا هو بالضبط ما كنت تبحث عنه!

1. حدد أهدافك بشكل صحيح.
8 أسرار ستساعدك في الحصول على شخصية أحلامك
© إمغور ، © مينس فيتنس
إن خسارة عدد معين من الجنيهات هو هدف رديء بالتأكيد. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الاختلافات اللافتة للنظر في مظهر جاريد ليتو وسيلفستر ستالون. في الصور ، كلاهما لهما نفس الطول والوزن (70 بوصة / 205 رطلاً).

الصورة أدناه هي مثال آخر معبر على أن الشكل الجميل ليس مجرد رقم على المقاييس.

8 أسرار ستساعدك في الحصول على شخصية أحلامك
© كمال الأجسام ، © wowbiz
لا ينبغي أن يكون هدفك الصحيح هو إنقاص الوزن ولكن تقليل نسبة الدهون وزيادة نسبة العضلات. سوف تساعدك التغذية السليمة والتمارين المنتظمة على تحقيق ذلك.


2. التزم بقاعدة "1/1/4".
بعبارات عامة ، يجب أن تتناسب نسبة البروتينات والدهون والكربوهيدرات في النظام الغذائي البشري مع الصيغة "1/1/4": 1 جم (0.0353 أونصة) من البروتين ، و 1 غرام من الدهون ، و 4 غرام ( 0.1410 أوقية) كربوهيدرات لكل 1 كجم (2.205 رطل) من وزن الجسم. قد تختلف هذه النسبة حسب نمط الحياة والتوتر. الشيء الرئيسي هو التأكد من تزويد جسمك بمجموعة كاملة من العناصر الغذائية الضرورية. لذا انسى كل تلك الحميات الأحادية!

عامل مهم آخر هو نظام تناول السوائل. لكل كيلوغرام (2.205 رطل) من الوزن ، يجب استهلاك ما لا يقل عن 30 مل من الماء يوميًا.

3. التقط صورًا كاملة الطول لنفسك بانتظام.
إذا كنت قد قررت بجدية إعادة النظر في عاداتك والحصول على جسم جديد في الوقت المناسب لموسم الصيف ، فالتقط صورًا لنفسك! افعل هذا كل أسبوع. أظهرت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين يلتزمون ببرامج التغذية السليمة ويقومون بتصوير التغييرات في أجسامهم بانتظام يصلون عادةً إلى أهداف نمط حياتهم الصحية. وفقًا للعلماء ، فإن مثل هذه الأدلة الفوتوغرافية لكيفية انخفاض خصرك بمثابة حافز أساسي لك حتى لا تستسلم في منتصف الطريق.


4. خفت الأضواء قبل الجلوس على الطاولة.
خائف من الإفراط في الأكل؟ حاول تعتيم الأضواء وتشغيل موسيقى هادئة قبل الجلوس على الطاولة. من المعروف أن الإضاءة الخافتة تقلل الشهية.

5. ابدأ في الاحتفاظ بمذكرات.
8 أسرار ستساعدك في الحصول على شخصية أحلامك
© أونسبلاش
لا ، ليس عليك تقديم أوصاف حية للتدريبات الخاصة بك وخطط التغذية. اكتب فقط عن كل ما يثقل كاهلك. أظهرت دراسة أن النساء اللواتي يقضين 15 دقيقة كل يوم في صب مشاكلهن ومخاوفهن على صفحات يومياتهن يمكن أن يفقدن حوالي 2.2 رطل في 3 أشهر دون أي نظام غذائي. هذا ليس مفاجئًا على الإطلاق: الكتابة عن الصعوبات التي تواجهك تساعدك على التخلص من التوتر الذي بدوره يمنعك من إخماد مخاوفك بالطعام.

6. استمع إلى النوع الصحيح من الموسيقى أثناء التدريبات.

تعتمد فعالية التمرين على ما تستمع إليه في الخلفية. أظهرت العديد من الدراسات أن الموسيقى النشطة لا شعوريًا تحفزنا على التحرك أكثر وبالتالي إنفاق المزيد من السعرات الحرارية. من الناحية المثالية ، يجب أن تستمع إلى الموسيقى بسرعة 120-140 نبضة في الدقيقة. تساعد هذه الموسيقى في إلهائك عن التعب وتحسن قدرتك على التحمل بنسبة 15٪.


7. لا تتدرب لأكثر من 45 دقيقة.
الخطأ الرئيسي الذي يرتكبه المبتدئون هو التفكير في أنه كلما تدربت أكثر ، كلما كانت النتائج أسرع. ننسى هذا الهراء دفعة واحدة! أظهرت الدراسات أنه بعد 45-50 دقيقة من تدريب الوزن ، يبدأ الجسم في إنتاج كميات متزايدة من الكورتيزول - وهو هرمون الإجهاد الذي يدمر الأنسجة العضلية. تبطئ المستويات المرتفعة باستمرار من الكورتيزول عملية التمثيل الغذائي وتساهم في السمنة. لذلك ، يجب التأكد من تناول الطعام بشكل صحيح قبل ساعات قليلة من التمرين ، وتجنب التوتر العصبي ، وفصل جلسات التدريب لمدة ساعة واحدة إلى جلستين مدة كل منهما 30 دقيقة.

8. تناول مكملات زيت السمك.
زيت السمك مفيد جدا للجسم. أظهرت دراسة أجريت في اليابان أن هذا المنتج لا يقلل الالتهاب ويمنع أمراض القلب والأوعية الدموية فحسب ، بل يعمل أيضًا كمحفز لعملية تكسير الدهون. عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، فإن زيت السمك فعال

بشكل خاص مع ممارسة الرياضة. حسنًا ، الآن - هل نجربها ؟!

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف