نحت الجسم . الاسلوب الاول - الاسلوب الحراري او الليزر. غير الرياضي او الجراحي

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الخميس، 13 أغسطس 2020

نحت الجسم . الاسلوب الاول - الاسلوب الحراري او الليزر. غير الرياضي او الجراحي

 

 نحت الجسم - يشار إليه أيضًا باسم نحت الجسم - هو إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم الحرارة أو البرودة أو الحقن للتخلص من الأنسجة الدهنية. هناك طرق عديدة لأداء عملية نحت الجسم. الأشكال الأكثر شيوعًا هي CoolSculpting و Kybella و Vanquish و SculpSure.
كل من هذه الأساليب لها مزاياها وعيوبها ، لذا فإن معرفة الأنواع المختلفة أمر مهم. إليك ما يجب أن تعرفه عن الأنواع المختلفة لنحت الجسم.

CoolSculpting
النحت البارد ، المعروف أيضًا باسم تحلل الدهون بالتبريد ، هو طريقة نحت الجسم التي تستهدف الأنسجة الدهنية المسببة للمشاكل عن طريق تجميدها. يعتبر CoolSculpting غير جراحي تمامًا. لا توجد إبر أو تخدير ، وعمومًا ، هناك القليل جدًا من التعطل المطلوب بعد العملية. لقد كان CoolSculpting موجودًا منذ فترة طويلة - تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء في عام 2010 - مقارنةً بطرق تحديد الجسم الأخرى ، لذلك يتمتع بسجل حافل من النجاح في هذه المرحلة. الجانب السلبي هو أنه يستغرق أطول فترة من بين جميع العلاجات ، حيث يتم تسجيل الوقت في ساعة في متوسط ​​جلستك.

كيبيلا
يستخدم Kybella ، أو حقن تحلل الدهون ، حمض deoxycholic الكيميائي لتقليل الخلايا الدهنية في المنطقة المستهدفة. بعض المرضى غير مرتاحين لفكرة الحقن الكيميائي ، لكن اطمئنوا أن هذا المركب آمن تمامًا ومعتمد من إدارة الغذاء والدواء. عادة ما يتم إجراء Kybella تحت التخدير الموضعي ويستغرق العلاج من 5 إلى 20 دقيقة حتى يكتمل. ستشعر ببعض الانزعاج لبضع ساعات بعد العلاج ، ولكن بخلاف ذلك ، تكون فترة التوقف ضئيلة ويمكنك العودة إلى حياتك اليومية على الفور.

قهر هزم
يستخدم فانكويش ترددات الراديو لتسخين المنطقة المستهدفة وتدمير الخلايا الدهنية. يشبه Vanquish ، تمامًا مثل CoolSculpting ، فهو غير جراحي للغاية ولن تلمس أي أدوات طبية الوجه أثناء العملية. بشكل عام ، يستغرق الإجراء حوالي 45 دقيقة حتى يكتمل. هذا أكثر من Kyballa ولكنه أقل قليلاً من متوسط ​​علاج CoolSculpting. Vanquish هي تقنية أحدث تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء في يونيو 2015 ، لكن دراسات إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أظهرت أنها أكثر فعالية في تدمير الخلايا الدهنية.

سكالبشور
SculpSure يدمر الخلايا الدهنية باستخدام طاقة الليزر المستهدفة. الفائدة الرئيسية لـ SculpSure هي أن تقنية الليزر المستخدمة دقيقة للغاية ، مما يسمح بقدر أكبر من التحكم في مكان إزالة الدهون. غالبًا ما يكون سكالبشور هو الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لإزالة أجزاء صغيرة من الدهون. إنه أيضًا ثاني أسرع إجراء ، حيث يستغرق 25 دقيقة فقط لجلسة كاملة. أحد الجوانب السلبية الرئيسية هو أن SculpSure لا يعمل بشكل جيد مع المرضى الذين ليسوا بالفعل في الوزن المثالي أو بالقرب منه ، بينما إجراء مثل vanquish يعمل بشكل جيد على المرضى في أي مؤشر كتلة جسم.

تعتبر CoolSculpting و Kybella و Vanquish و SculpSure أكثر الخيارات شيوعًا في مجال نحت الجسم ، ولكنها ليست الخيارات الوحيدة. قد يبدو هذا كمعلومات كثيرة يجب أخذها في الاعتبار ، ولكن من المهم معرفة الاختلافات إذا كنت ستحصل على نحت الجسم في المستقبل. لمعرفة الطريقة المناسبة لك ، يجب عليك الاتصال بأخصائي التجميل. سيكونون قادرين على الاستماع إلى احتياجاتك الخاصة وتحديد الطريقة الأكثر أمانًا والأكثر فعالية من حيث التكلفة.







إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف